كيف أقضي ليلة رومانسية مع زوجي

كيف أقضي ليلة رومانسية مع زوجي:

ما لا يعلمه الكثير من الأزواج أن هناك أمور بسيطة ،قد تغير منحى الحياة الزوجية إلى منحى إجابي تعمه السعادة والفرح .
فعندما نتحدث عن الأمور البسيطة قد نعني بها مجموعة من الأشياء التي غالبا ما نقلل من قيمتها ،ومن بينها الرومنسية الزوجية ،والتي بإمكانها أن تغير طبيعة العلاقة الزوجية وتزيد من ترابطهما .

فالنساء الذكيات يستغلن هاته النقطة لصالح حياتهن الزوجية واسترجاع الحب بينهن وبين أزواجهن، وتلك العلاقة الناعمة التي تتخللها العواطف.

إذ أن معظم الرجال يحبون داللك الإهتمام والدلال الذي تمنحه إياه الزوجة ،ولو بشيء بسيط وصغير فهدا يجعله في قمة السعادة ،في المقابل نجد آخرين يعتبرون الرومنسية الزوجية شيءا تافها ولا يؤثر على علاقتهم الزوجية…
فإن كنتي سيدتي تبحثين عن جو رومنسي تعيشينه مع زوجك لكي تجددي علاقتك معه وتمضين وقتا ممتعا ،فنحن سنقدم لكي يد العون ببعض أهم النصائح السرية التي ستفيدكي لقضاء وقت ساحر مع زوجك…..

إن فكرة العشاء الرومنسي هي من أفضل لأفكار التي يوصي بها العديد من التخصصين ،باعتبارها طريقة ناجحة لتجديد علاقة الحب بين كل زوجين.

__اختاري مكانا جديدا ومنايبا وغير معتاد لتناول العشاء وابتعدي عن المكان الروتيني الممل، فيمكنك اختيار حديقة المنزل أو بلكون المنزل كمكان مناسب لقضاء الليلة معا ،وقومي بترتيب المكان وتزيينه بالأزهار والورود وأيضا أضيئي المكان باستعمال الشموع الملونة والمتنوعة الأحجام .
ولا تنسي وضع موسيقى هادئة فهكدا ستخلقين جوا ساحرا …أو اختاري اغنية تدكركما بفترة الخطوبة أو فترة التعارف .

__حضري طعاما مميزا يتناسب مع تلك الليلة ،كطبق لم يتدوقه زوجك من قبل ، ولا تكثري من تحضير أكلات متنوعة ،اكتفي بطبق رئيسي واحد فقط يحتوي على اللحم أو السمك مثلا ،واختاري بعض الحلويات اللديدة و المحببة لدى زوجك .
تفنني في تزيين مائدة الطعام بالورود والأزهار وتزيين الأطباق بأسلوب المطاعم الراقية.

__أهم نقطة أن تهتمي بمضهرك وارتدي ملابس أنيقة وجديدة كأنكي مدعوة إلى سهرة خاصة وتجنبي ارتداء ملابس المنزل وضعي القليل فقط من مستحضرات التجميل وعطرك المفضل ،وغيري تسريحة شعرك المعتادة فقط كوني بسيطة وجدابة .

__إن كان لديكما أطفال يمكنك ارسالهم للمبيت بمنزل عائلتك فقط تلك الليلة لتنعمي أنت وزوجك بالراحة لقضاء وقت ممتع ولا تنسي أن تطفئي هاتفك وهاتف زوجك عند وصوله لتفادي الإزعاج من أحد ما ..

__عطري مكان العشاء بعطر جميل برائحة الوورد أو الفانيلا……

__اختاري فلما من الأفلام الرومنسية لكي تشاهديه رفقة زوجك ،بعد انتهائكما من تناول العشاء ،واخلقي جوا جميلا يعمه الضحك …وحضري فشارا أو الأيسكريم أو قومي بتقطيع الفواكه وتزيينه بطريقة جميلة وتناوليها انت وزوجك أتناء مشاهدة الفيلم.

__ومن المهم الا تتحدثي معه عن مشاكلكما او عمله أو عن أي شيء يقلقه ،قومي بتدليله ومداعبته كطفل صغير…وبادري في الحديث معه عن مشاعرك تجاهه وتحدتي بطريقة ناعمة واجعليه يحس بحبك القوي له .

__بعد السهرة يمكنكما الخروج والتنزه قليلا فهكدا ستغيران الجو وتسترجعان دكرياتكما ،وهده فرصة لكي تدكريه بعلاقتكما كم كانت ىائعة عند تعارفكما ،ودكريه ببعض المواقف الطريفة التي وقعت بينكما.

بهده الخطوات التي قدمناها لكي سيدتي ستجديدن علاقتك بزوجك ويزيد ارتباطكما حبا ..رغم بساطة هده الأفكار إلا أن تأثيرها قوي وستلاحضين دللك ،فقط اتبيعها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *