أفضل 5 وصفات لتطويل الشعر بسرعة

أفضل وصفات تطويل الشعر

تفضل بعض الفتياة الشعر الطويل عن الشعر القصير،إلا أن هذا بالنسبة لأغلبيتهن يبقى حلما من المستحيل تحقيقه ،لإمتلاكهن شعرا قصيرا متقصفا ويصعب أن يطول بسرعة.

وهدا بسبب مجموعة من العوامل التي تؤثر عليه بطريقة سلبية،أو قد تكون عوامل نفسية أو جسدية.

لهدا فالشعر باعتباره من الصفات الجمالية للمرأة ،فهو يحتاج دائما إلى وصفات طبيعية لضمان الحفاظ على صحته…

لهذا سنقدم لكي أفضل 5 وصفات التي ستمنحك وتحقق لك حلم امتلاك شعر طويل وجذاب ،وهذا باستعمال مكونات لن تخطر ببالك ومتواجدة بكل المنازل.

1)قناع الفلفل الأخضر:

طريقة التحضير:

قومي بتقطيع الفلفل إلى مكعبات صغيرة  وضعيها في قنينة زجاجية  وأضيفي لها كأسا من زيت الزيتون الطبيعي وقطعي قطعة ثوم وأضيفيها إلى المكونات واحكمي اغلاقها جيدا ،واتركيها مدة 10 أيام .إلى أن يمتزج جيدا .وضعيها في مكان مضلم لا تصله أشعة ..

بعد مرور 10 أيام قومي بتصفية الزيت من المكونات الأخرى ،واستعملي هذه الزيت على فروة شعرك جيدا قبل كل حمام

2)قناع الزيوت:

طريقة التحضير:

تقومين بمزج كل من زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الجرجير  مع بعضها  وقومي بتدلك فروة رأسك بهده الزيوت  كل مرة مرتين اسبوعيا وستلاحضين أن شعرك أصبح أطول بعد تكرار هده الوصفة.

3)قناع الحلبة وزيت الزيتون :

طريقة التحضير:

قومي بتنقيع كأس من الحلبة في الماء مدة يوم كامل وبعدها قومي بتصفيتها وطحنها جيدا وأضيفي لها زيت الزيتون وزيت اللوز وامزجيها جيدا واستعملي هده الوصفة كقناع على شعرك واتركيه مدة نصف ساعة ،بعدها اغسلي بالماء الفاتى والشامبو.

4)قناع ماء الأرز :

طريقة التحضير: ضعي كاسا من الأرز ينقع في الماء يوما كاملا حتى يتغير لون الماء ويصبح أبيض،.بعد دالك قومي بتصفية الأرز من الماء وضعي ماء الأرز فوق  النار إلى أن يتغير قوامه واستعمليه كقناع لشعرك.

5)قناع الفازلين:

استعملي الفازلين على شعرك لتطويله فهو يحفز على نمو الشعر وزيادة في طوله بشكل سريع ،وهدا بتطبيقه على الشعر والقيام بمساج لفروة الرأس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *