أشخاص يمتلكون قوىً خارقة غير عادية

قوىً خارقة غير عادية

أحيانا نتمنى لو كنا نمتلك قوىً خارقة، ننجز بها أعمالنا ونحل بها مشاكلنا بسرعة وبدون أي معانات، لكن يبقى ذلك مجرد أحلام مستحيلة وتدخل ضمن نطاق اللا حقيقة أي أنها غريبة وعجيبة. إنما هل فكرت يوما بأن هناك فعلا أناس حقيقيون يعيشون بيننا ويمتلكون قوىً خارقة للعادة؟
هذه اللائحة تتضمن عشرة أشخاص يمتلكون قوىً خارقة:

1-باتمان في العالم الحقيقي:

Abcnews

عندما كان طفلا تعرض دانيال كيش لسرطان أدى لفقدانه لعينيه الإثنتين قبل أن يبلغ عيد ميلاده الأول. و ليقوم بالتحرك والسير طور دانيال تقنية مشابهة للتي يستعملها باتمان للتحرك في الظلام ، يقوم دانيال من خلال هذه التقنية بإصدار أصوات بلسانه لتصدر صدىً ومن خلال هذا الصدي يقوم بإنشاء صورة ثلاثية للابعاد يتعرف من خلالها بالأجسام المحيطة به.

2-سيد الثلج:

Rollingstone

ويم هولف شاب هولندي إكتشف قواه الخارقة عندما كان في السابعة عشرة من عمره.هولف يستطيع العيش في الثلج عاريا دون أن يتعرض لأي أذىً.حطم أكثر من 26 رقما قياسيا عالميا لقدرته الكبيرة على تحمل البرد، إستطاع تسلق أكبر قمة في العالم وهي قمة إيفرست بلباسه الداخلي فقط، لكنه لم يصل إلى القمة، ليس بسبب البرد ولكن لأنه تعرض لإصابة في رجله.
بعد دراسة العلماء لهولف توصلو إلى أنه يتوفر على قدرات لا يتوفر عليها الأشخاص العاديون ، حيث أنه عندما يتعرض لهذه الضروف يبدأ دماغه بإصدار مادتي أوبينويدس و كنابي نويدس في جسمه وهذا شيى لا يستطيع أي شخص القيام به.

3-سبايدرمان في الواقع:

Emirates247

يسمونه بسبايدرمان الفرنسي ،آليان روبرت، واحد من أفضل المتسلقين في العالم يمتلك قدرات هائلة.إستطاع تسلق 160 من أكبر المباني وناطحات السحاب في العالم بما في ذلك برج خليفة في دبي و برج 101 بتايوان ومبنى ليودس بلندن وهذا كله بدون أي حبال أو عدة حماية.
تعرض روبرت للإعتقال ومنع من تسلق أي مبنى في بريطانيا،لكنه لم يتوقف ولازال يتسلق المباني في بلدان أخرى.

4-عظام لا تنكسر:

يقوم العلماء حاليا بدراسة عائلة أمريكية بولاية كينتيكت الأمريكية، هذه العائلة لديها عظام من نوع خاص لا تنكسر أبداً.لم يتعرض أبدا إي فرد من هذه العائلة للكسر أو أي مشاكل متعلقة بالعظام. ويعتقد العلماء أن هذه الحالة وراثية إذ أنهم أجرو تجارب على عشرين فردا من هذه العائلة وتبين أنهم يتميزون جميعا بصلابة عظامهم.

5-أقوى عينين في العالم:

فيكتوريا سيدر، تستطيع هذه الشابة رأية أشياء لا يستطيع الإنسان العادي رأيتها إذ أن قدرتها البصرية تعادل قدرة الإنسان العادي 20 مرة حيث أنها تستطيع تمييز الألوان على بعد كيلومتر ونصف كما تستطيع حساب المسافة وتحديدالمواقع على بعد ميل تقريبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *