أروع 4 وصفات لنفخ الخدود

أروع 4 وصفات لنفخ الخدود:

الكثير من النساء يحامن بامتلاك خدود ممتلئة ،لهدا تلتجؤ معضمهن إلى تناول بعض الأدوية التي تضر بصحتهن من أجل نفخ الخدود أو يلتجئن إلى عمليات التجميل التي تتسبب مع مرور الوقت بعدة مضاعفات، وغالبا ما تكون النتيجة غير مرضية.

لكن ما لا تعلمبن به سيدتي أن نحافة الوجه يرجع إلى عدة أسباب منها :الإرهاق والتعب وقلة النوم ،عدم تناول الغداء الصحي …,لهدا من الضروري أن تمنحي جسدك قسطا كافيا من الراحة يوميا ويجب عليك أن تنامي بشكل جيد وتبتعدي عن كل ما يضر بصحتك وتناولي الفواكه والخضروات المشبعة بالفيتامينات يوميا فهي تعطي نضارة للجسم ، ولا تنسي شرب كميات من الماء بكثرة.

إن كنتي تعانين من نحافة الخدود وترغبين بامتلاء وجنتيك ،تتبعي هذا المقال لكي تتعرفي على أهم الأسرار للخلطات الطبيعية لتسمين الخدود :

وصفة العسل والحلبة :

الطريقة :
خدي مقدار 5 ملاعق من الحلبة وضعيها في اناء فوق النار واسكبي كمية لتر من الماء ،واتركيها تغلي إلى أن يصبح لون الماء أصفر وأزيلي الوعاء من فوق النار وقومي بتصفية الماء من حبوب الحلبة ..وأضيفي مقدار 4 ملاعق من العسل وامزجيها
معه جيدا تم اتركيه إلى أن يبرد واحتفضي به في قنينة بالثلاجة .
قومي بشرب كأس من مزيج العسل وماء الحلبة كل صباح وكأس كل مساء قبل النوم لمدة 20 يوما وستلاحضين أن خدودك أصبحت ممتلئة …

وصفة الزيوت :

امزجي جيدا كلا من زيت جنين القمح وزيت الحلبة  واحتفضي بهما في قنينة ،وكل مساء قومي بتطبيق هاته الزيوت على خدودك بعد تنضيف الوجه جيدا بمنضفك المعتاد ..
ويستحسن ألا تعرضي بشرة وجهك لأشعة الشمس عند استعمال هاته الوصفة.

وصفة الزبادي والعسل :
امزجي مقدار ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من الزبادي وطبقيها على بشرة نضيفة لمدة 20 دقيقة واغسلي بعد دلك بالماء الفاتر .
كرري هده الوصفة مرة كل اسبوع وستلاحضين فرقا كبيرا ،فهده الوصفة ستساعدك على نفخ خدودك بطريقة طبيعية وتعطي اشراقا للبشرة وأيضا ستفتح لون بشرتك.

وصفة مسحوق الحلبة وماء الورد :

الطريقة:
امزجي مقدار ملعقة من بودرة الحلبة مع ماء الورد وطبقيها على وجنتيك واتركيها إلى أن تجف جيدا وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر وبعدها قومي برش ماء الورد على بشرة وجهك لكي تتفادي الرائحة القوية التي تنتج عن الحلبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *